ايباكس 2017- دبي

قامت جمعية الإمارات لهواة الطوابع بتنظيم معرض للطوابع بالتعاون مع سوق التنين 2 معرض طوابع ايباكس 2017 – دبي

الإمارات تحصل على ميدالية ذهبية في ملبورن

شاركت جمعية الإمارات لهواة الطوابع في المعرض ملبورن 2017 في الفترة من 30 مارس – 2 إبريل 2017

الإمارات تحصل على ميداليات مميزة في المعرض هونغ كونغ

الإمارات تحصل على ميداليات مميزة في المعرض الآسيوي الدولي الحادي و الثلاثين لهواة الطوابع

الإمارات تحصل على ميداليتين ذهبيتين في تايبية

شاركت جمعية الإمارات لهواة الطوابع في المعرض الدولي لهواة الطوابع (تايبية - تايوان)

الإمارات تحصل على ميداليه ذهبية في نيويورك

الإمارات تحصل على ميداليه ذهبية في المعرض الدولي لهواة الطوابع (نيويورك 2016)

الإمارات تحصل على ميداليات مميزة في المعرض هونغ كونغ

شاركت جمعية الإمارات لهواة الطوابع في المعرض الآسيوي الدولي لهواة الطوابع الحادي و الثلاثين (هونغ كونغ 2015)و قد أقيم المعرض في هونغ كونغ في الفترة من 20-23 نوفمبر 2015. و قد شارك في المعرض اعضاء جمعيات هواة الطوابع من 20 دولة.

و قد احرز المشاركين من جمعية الإمارات لهواة الطوابع على مراكز مشرفة.

حيث أحرزالسيد /توماس جوهانسين على ميدالية مذهبة كبيرة على مشاركته في موضوع "تطوير الخدمات البريدية في الخليج خلال إدارة البريد البريطانية" كما احرز السيد/ أحمد بن عيسى السركال على ميدالية فضية مذهبة على مشاركته " طوابع أبوظبي 1963-1973".

و قد أحرز السيد/ ناصر بن احمد السركال على الميدالية الفضية لمشاركته في موضوع "جمع الطوابع رؤية جديدة" و كذلك فازوا السيد/ عمر فاروق، السيد/ معتز محمد و السيد/ عبدالكريم صبري بالميداليات الفضية على مشاركاتهم. و على مستوى الشباب السيده/ نيكيتا اسناني والسيد/ روهان كابور فازا بالميدالية البرونزية لمشاركتهم.

كما مثل السيد/ عمر محمد أحمد كمنسق وطني و السيد/ خالد العميره كمحكم معتمد للجنة التحكيم بالمعرض من دولة الإمارات العربية المتحدة. و قد حضر السيد/ عبدالله محمد طيب خوري رئيس جمعية الإمارات لهواة الطوابع و نائب رئيس الإتحاد الآسيوي الدولي اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي الدولي. و حضر أعضاء الوفد إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد و التي ساندت فيه دولة الإمارات طلب عضوية الإتحاد المقدمة من سلطنة عمان و لبنان حيث تم قبولها كأعضاء في الإتحاد الآسيوي بجمعيات هواة الطوابع حيث تمت الموافقة على ذلك بتأييد الأكثرية الحاضرة.

هذه الإنجازات تضعنا على القائمة المتقدمة في عالم هواة الطوابع على المستوى الدولي بدعم و مساندة من الحكومة الرشيدة و إنه لشرف عظيم لدولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق هذه الإنجازات.